/ بدون تصنيف / القدم اليسرى تؤرق بيل مع ريال مدريد

القدم اليسرى تؤرق بيل مع ريال مدريد


تعرض الجناح الطائر لريال مدريد "جاريث بيل" للإصابة في ساقه الأيسر أثناء مباراة فريقه أمام شاختار دونيستك الأوكراني ضمن دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو وانتهت بفوز المرينغي بأربعة أهداف مقابل لاشيء.
 
وغادر بيل ملعب المباراة بعد مرور 30 دقيقة فقط من الشوط الأول وحل بدلًا منه الوافد الجديد الكرواتي ماتيو كوفاتيتش.
 
الإصابة التي تعرض لها الجناح الويلزي في ساقه الأيسر لم تكن الأولى في نفس هذا المكان فقد سبق وتعرض لهذه الإصابة من قبل خلال العامين الماضيين، كانت المرة الأولى في تدريبات الفريق الملكي بعد التحام مع زميله بالفريق الظهير الأيمن ألفارو أربيلوا في استعدادت الفريق لمباراة في كأس ملك إسبانيا.
 
المرة الثانية كانت أمام فريق غرناطة بعد تدخل قوي للغاية من اللاعب موريللو وغاب على إثرها عن العديد من المباريات الهامة لريال مدريد بعد أن استبعده مدرب الفريق في ذلك الوقت كارلو أنشيلوتي خوفًا من تفاقم الإصابة.
 
أما المرة الثالثة فكانت في شهر أبريل من العام الحالي في مباراة فريقه أمام ملقة وعاد في مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية والتي أقيمت على ملعب سانشيز بيثخوان في نهاية الليغا، وكانت المرة الرابعة والأخيرة في مباراة الأمس وينتظر بيل الخضوع للفحوصات من أجل معرفة المدة التي ستبعده عن الملاعب.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم