/ , , , , , , , / الساحر رونالدينيو: كنت قريب من هذا الفريق قبل ان يخطفني برشلونة

الساحر رونالدينيو: كنت قريب من هذا الفريق قبل ان يخطفني برشلونة



كشف الساحر البرازيلي رونالدينهو غاوتشو،على أنه كان على مشارف الإنضمام إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في صيف عام 2003،مشيرا الى ان ساندرو روسيل،الرئيس السابق لفريق افس برشلونة والذي كان يعمل أنذاك نائبا لخوان لابورتا، إقتحم المفاوضات في الساعات الأخيرة وحرم الشياطين الحمر من التوقيع مع الساحر البرازيلي.
وقال رونالدينهو متحدثا لصحيفة ميترو البريطانية،قائلا:" ساندرو روسيل طلب مني اللعب مع فريق افس برشلونة الاسباني عندما فاز في الإنتخابات رفقة خوان لابورتا وقلت له أنني سوف أتشرف بذلك".وأضاف صاحب الكرة الذهبية سابقا وأحد صناع مجد برشلونة في السنوات الاخيرة:" كنت على وشك الإنضمام إلى مانشستر يونايتد الانجليزي، كانت هناك بعض التفاصيل الصغيرة لإنهاء الصفقة، لكن ساندرو روسيل دعاني في آخر لحظة للإنضمام إلى برشلونة".
وكان روسيل ينافس على كرسي الرئاسة في برشلونة عام 2003 رفقة خوان لابورتا حيث كان يخطط في البداية للتعاقد مع الاسطورة الانجليزية دافيد بيكهام لكن الأخير إنتقل إلى الغريم ريال مدريد، ليقرر بعدها ضم رونالدينيو من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 30 مليون يورو.
وأصبح رونالدينيو واحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال تواجده مع برشلونة بين عامي 2003-2008 حيث فاز بست ألقاب مع البلوغرانا في مقدمتها دوري أبطال أوروبا موسم 2005-2006.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم