/ , / البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من الاسباني سيسك فابريغاس

البرتغالي كريستيانو رونالدو يقترب من الاسباني سيسك فابريغاس


اصبح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو،نجم نجوم نادي ريال مدريد الاسباني افضل صانع اهداف في الموسم الحالي بالدوري الاسباني"لاليغا" عقب الهدف الذي صنعه لزميله الفرنسي كريم بنزيمة،في المباراة التي جمعت يوم أمس النادي الملكي بمضيفه مالقا، وهو الهدف الثامن الذي قام صاروخ ماديرا بصناعته هذا الموسم.

و تساوى النجم البرتغالي رونالدو،والذي فشل في التسجيل بالأمس مع رقم الدولي الاسباني "كوكي"،متوسط ميدان فريق اتليتكو مدريد،وبات النجمان اكثر من صنع الاهداف هذا الموسم في الدوري الاسباني. و عرفت قمة لاروزاليدا يوم امس بين مالقا والميرنغي، صنع صاروخ ماديرا للهدف الاول للريال ليمنح زميله الفرنسي كريم بنزيما الكرة ليوقع على الهدف الاول، قبل ان يصنع الهدف الثاني للويلزي جاريث بيل.

و اقترب الدون رونالدو،النجم البرتغالي وهداف لاليغا بعشرين هدفا، من رقم الدولي الاسباني سيسك فابريغاس،صانع العاب نادي تشيلسي الانجليزي الحالي الذي صنع 10 اهداف مع البلوز هذا الموسم.

و يعد رونالدو ثالث اكثر لاعب صناعة للأهداف في الدوريات الاوروبية الخمس الكبرى في الموسم الحالي،و يأتي خلف المتالق سيسك فابريجاس صاحب العشر اسيستات،و كيفين دي بروين برصيد 9 تميريات اسيست،ويتساوى مع النجم رونالدو كل من اللاعب كوكي،و سيجوردسون برصيد 8 اهداف.
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم